آخر 10 مشاركات
رسائل مني إلى زهراء (الكاتـب : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 6 - الوقت: 09:10 AM - التاريخ: 10-18-2019)           »          أعصبُ عينايَ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 154 - الوقت: 08:53 AM - التاريخ: 10-18-2019)           »          رسالة قبل حين (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 12 - المشاهدات : 415 - الوقت: 08:49 AM - التاريخ: 10-18-2019)           »          لحظة أمل ....محمد محضار (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 44 - الوقت: 08:47 AM - التاريخ: 10-18-2019)           »          بوح ... لا ينتهي ... (الكاتـب : - مشاركات : 528 - المشاهدات : 26457 - الوقت: 08:40 AM - التاريخ: 10-18-2019)           »          انتقام (الكاتـب : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 68 - الوقت: 06:15 PM - التاريخ: 10-17-2019)           »          على بـُعـْد ِ شـَهـْـقـتـيـن.... (الكاتـب : - مشاركات : 13 - المشاهدات : 173 - الوقت: 06:13 PM - التاريخ: 10-17-2019)           »          الكتابة الغامضة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 55 - الوقت: 08:11 PM - التاريخ: 10-16-2019)           »          والهلال دائرة (الكاتـب : - مشاركات : 10 - المشاهدات : 215 - الوقت: 08:02 PM - التاريخ: 10-16-2019)           »          خربشات على الماء (الكاتـب : - مشاركات : 677 - المشاهدات : 45527 - الوقت: 06:12 PM - التاريخ: 10-16-2019)




غربتان

قناديل الشعر العمودي و التفعيلي


إضافة رد
قديم 06-09-2009, 01:14 AM رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
شاعر و أديب

الصورة الرمزية محمد سمير السحار
إحصائية العضو






محمد سمير السحار is on a distinguished road

محمد سمير السحار غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : نبيه السعدي المنتدى : قناديل الشعر العمودي و التفعيلي
افتراضي رد: غربتان

غريبٌ أنت في بلـد بعــيدٍ
وفي بلدي الجريح أنا الغريب

فأيّ الغربتين أشــدّ وقـعا!
وأيّهما تنــوء بها القلوب؟!

أخي العزيز وأستاذنا الشاعر الكبير نبيه محمود سعدي
صدقتَ وربّي وقد جرّبتُ الغربتين
قصيدة رائعة ودرّة ثمينة بحق مهداة لشاعر كريم من شاعر كريم
تقديري ومحبّتي
أخوك
محمد سمير السحار







التوقيع

إلى الشَّامِ أَرنو بِعيْنٍ وأُرنو=إلى القُدْسِ بالشَّامِ فالشَّامُ عَيْني

رد مع اقتباس
قديم 06-09-2009, 12:06 PM رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
كبار الشخصيات

الصورة الرمزية نبيه السعدي
إحصائية العضو







نبيه السعدي is on a distinguished road

نبيه السعدي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : نبيه السعدي المنتدى : قناديل الشعر العمودي و التفعيلي
افتراضي رد: غربتان

حضرة الأخ الأستاذ محمد سمير السحار
يقول المثل العامي: إسأل مجرِّب، ولا تسأل حكيم..
تشرفت بمرورك.. وتقبل تقديري.







رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
الأعضاء الذين قرأو الموضوع :- 10
, , , , , , , , ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


:: الإعلانات النصيه ::

روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

Security by AOLO
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010