آخر 10 مشاركات
كيف تتحقّق الصحّة النفسيّة والبدنيّة للمسنّين؟ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 4 - الوقت: 01:38 PM - التاريخ: 11-13-2019)           »          تجربة سيدة فاشلة (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 29 - الوقت: 11:55 AM - التاريخ: 11-13-2019)           »          هذه القوافي أوقفها الضجيج المشتعل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 12 - المشاهدات : 417 - الوقت: 11:43 AM - التاريخ: 11-13-2019)           »          تراتيل للوهج. محمد محضار (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 25 - الوقت: 11:35 AM - التاريخ: 11-13-2019)           »          همس الضحى (الكاتـب : - مشاركات : 246 - المشاهدات : 11569 - الوقت: 10:38 AM - التاريخ: 11-13-2019)           »          على رصيف الانتظار (الكاتـب : - مشاركات : 49 - المشاهدات : 2978 - الوقت: 09:58 AM - التاريخ: 11-13-2019)           »          البرنس (ق ق) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 34 - المشاهدات : 1113 - الوقت: 09:47 AM - التاريخ: 11-13-2019)           »          عندما يشهق الماء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - المشاهدات : 28 - الوقت: 04:13 AM - التاريخ: 11-13-2019)           »          تقرير حول كتاب ثقافات الهامش والهويات العليا (الكاتـب : - مشاركات : 1 - المشاهدات : 77 - الوقت: 01:33 AM - التاريخ: 11-13-2019)           »          همسات ،،، (الكاتـب : - مشاركات : 7006 - المشاهدات : 152179 - الوقت: 01:31 AM - التاريخ: 11-13-2019)




صك الغفران!

قناديل القصة و الرواية و المسرحية


إضافة رد
قديم 04-23-2008, 10:18 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
كبار الشحصيات

الصورة الرمزية ريمه الخاني
إحصائية العضو







ريمه الخاني is on a distinguished road

ريمه الخاني غير متواجد حالياً

 


المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي صك الغفران!

صك الغفران!






-سوف توقع على دفع حصتي من هذه المؤسسه العظيمه.
لكنك تملك أخرى لماذا التسرع؟مابك؟ تغيب لترمي في وجهي قنبله؟
- أنا مضطر فقد وقعت في محظور إنه دين قاتل وأمور ي جدا مربكه.
-لاأستطع إعطاؤك إلا عبر وقت طويل فعالم التجارة صعب والأصعب أن تلملم نقودك من الزبائن.
-يكفي أنك تعمل أعمال خارج هذه الدائرة

- أعمال خارج هذه الدائرة ؟لاضير هل أنت وليُّ أمري بدل أن تدعو لي بالتوفيق فالمصروف عندي كبير والأولاد متطلباتهم في ازدياد ؟ماذا يعني أن حصتك ثلثي حصتي تظلمني؟
-المفروض أن تخبرني فلولاي لما صرت...
- لاتكمل ...! وجهدي وعرقي لتستقيم هذه المؤسسه؟وقد بدأت فيها وميزانها خاسر,أدعو من الله أن تصبح غنيا وتصرف كل هذا على صحة لاتستقيم...
-سوف تدفع ثمن هذه الكلمه غاليا جداً...
ثارت الجلبه في الجلسه,فكان فيها تجار يشهدون تلك الفضيحه,وللأسف قد دعاهم هذا الخبيث, وكأن المسرحيه مرتبه تماماً.
-وقّع
-لايمكنني
-وقع وأنت تعرف الباقي...أنا شريك في أكثر من الثلثين.
-توكلت على الله ولو بعت نفسي , يجب أن نفض هذه المشاركه منذ زمن...
كانت هذه المرة الخامسه التي يحشد فيها الحشود لأجل مال يلملمه ليرميه دون مردود أو نجاح كامل عبر مؤسسته الخاصه التجاريه,لجهوده المتناثرة غير المحسوبه بدقه.
لقد باع هذا الشريك المسكين,كل مايملك حتى منزله..صمت الجميع حتى الأحبه وكأن شماته سرت في عروقهم!كانوا قد نسوا كم كانوا يهتفون له لحاجتهم للمال...كم كان صوتهم يعلو ويعلو.
سقطت زوجته من الصدمه والمرض.
سقطت الأخو ّة...
حاول الآخر و من جديد!مستميتاً أن يبحث عن حل أو مصالحه,فقد حلت جميع مشاكله!
أم فراس 20 نيسان 2008







رد مع اقتباس
قديم 04-23-2008, 01:02 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
كبار الشخصيات

الصورة الرمزية زاهية بنت البحر
إحصائية العضو






زاهية بنت البحر is on a distinguished road

زاهية بنت البحر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ريمه الخاني المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي

هكذا الدنيا ياغالية ، فيها ناس بتهما الفلوس مو همَّا النفوس. بتدعس عقلبك حتى تاخد عملتك وليس العملة فقد بل أي ممتلكات، أي ممتلكات.
تحية وتقدير
أختك
بنت البحر






التوقيع

سبحان الله وبحمده
اللهم اشفِ جراحَ وطني

مدونتي

http://zahya12.wordpress.com/%d8%a7%...1%d8%b3%d9%8a/
رد مع اقتباس
قديم 04-24-2008, 07:12 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
نائب رئيس لجنة القصة

الصورة الرمزية مريم محمود العلي
إحصائية العضو






مريم محمود العلي is on a distinguished road

مريم محمود العلي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ريمه الخاني المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي

ذكرتني أم فراس بالمثل الذي يقول
أركض ركض الوحوش وغير رزقك ما بتحوش

نعم هذا الهالم أصبح النس فيه مسحورين بمادياته الزائفة
كل الشكر لك على هذا النص الهادف
تحياتي






رد مع اقتباس
قديم 04-26-2008, 09:07 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
كبار الشحصيات

الصورة الرمزية ريمه الخاني
إحصائية العضو







ريمه الخاني is on a distinguished road

ريمه الخاني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ريمه الخاني المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاهية بنت البحر [ مشاهدة المشاركة ]
هكذا الدنيا ياغالية ، فيها ناس بتهما الفلوس مو همَّا النفوس. بتدعس عقلبك حتى تاخد عملتك وليس العملة فقد بل أي ممتلكات، أي ممتلكات.
تحية وتقدير
أختك
بنت البحر

نعم النقود عندما تعبر القلب ...فعلى الدنيا السلام
كل الشكر للمرور الكريم اختاه






رد مع اقتباس
قديم 04-26-2008, 09:07 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
كبار الشحصيات

الصورة الرمزية ريمه الخاني
إحصائية العضو







ريمه الخاني is on a distinguished road

ريمه الخاني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ريمه الخاني المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم محمود العلي [ مشاهدة المشاركة ]
ذكرتني أم فراس بالمثل الذي يقول
أركض ركض الوحوش وغير رزقك ما بتحوش

نعم هذا الهالم أصبح النس فيه مسحورين بمادياته الزائفة
كل الشكر لك على هذا النص الهادف
تحياتي

نعم اختي مريم متى نعرف ان المال ليس لنا واننا مكلفين بحسن انفاقه...
بالخيبتنا..كل الشكر للمرور العذب






رد مع اقتباس
قديم 04-26-2008, 11:52 AM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
أديب و ناقد
إحصائية العضو







اشرف الخريبي is on a distinguished road

اشرف الخريبي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ريمه الخاني المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي

ريمة العزيزة
صك غفران او الغفران ربما هناك فرق
كانت اللغة حادة جدا بلا تعاطف رغم متعة الحكاية
اقرأ معك بصدق شديد
واتمنى ان اراك دوما







رد مع اقتباس
قديم 04-26-2008, 01:38 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
كبار الشحصيات

الصورة الرمزية ريمه الخاني
إحصائية العضو







ريمه الخاني is on a distinguished road

ريمه الخاني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ريمه الخاني المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي

نعم اللغه حادة وألطف مما حدث واقعا....
لقد عشتها بتفاصيلها .....

ممتنة لك قراءتك الدقيقه والعميقه
كل التقدير







رد مع اقتباس
قديم 04-26-2008, 08:43 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
عضو نشيط
إحصائية العضو






شيرين يوسف is on a distinguished road

شيرين يوسف غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ريمه الخاني المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي

مهما بلغت الخطوات من اتساع لن تصل إلى ما هو ابعد مما هو مقدر لها فليستغفر استغفار التائبين عن الذنب جميله تلك التفاصيل تحياتى شيرين






رد مع اقتباس
قديم 04-27-2008, 02:44 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
كبار الشحصيات

الصورة الرمزية ريمه الخاني
إحصائية العضو







ريمه الخاني is on a distinguished road

ريمه الخاني غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ريمه الخاني المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي

أشكر مرورك الغالي وفقكم الله ويسر امرنا للخير







رد مع اقتباس
قديم 04-27-2008, 04:03 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
مستشار أدبي و رئيس لجنة قصيدة النثر

الصورة الرمزية جوتيار تمر
إحصائية العضو







جوتيار تمر is on a distinguished road

جوتيار تمر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : ريمه الخاني المنتدى : قناديل القصة و الرواية و المسرحية
افتراضي

العزيزة ريمة...

عنوان اخر لكِ مستفز عقلياً ، موحي ، ومتشعب ، النص جاء رؤية عملية لواقع عياني ، لايمكن اعتباره خارجا عن الاطار الجدلي والجدي معاً ، لكونه يتكرر كثيرا ، ويثير مشاكل سواء على المستوى الفردي ، ام الجماعي ، وهذا ما يجعلنا دائما الوصول الى مسألة رفض الاملاءات المسبقة ، والمحاولة من اجل خلق عوالم جديدة ، لكن هنا نرى بأن الواقع يفرض كلمته ، والنتيجة كانت رغم كل شيء على حساب الكثيرين.

محبتي
جوتيار







رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
الأعضاء الذين قرأو الموضوع :- 8
, , , , , ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نور الغفران سميرة براهيمي قناديل الشعر العمودي و التفعيلي 1 09-19-2015 05:05 PM
شهرُ الغفران والقرب من الرحمن حسين إبراهيم الشافعي قناديل الشعر العمودي و التفعيلي 10 07-21-2014 11:06 PM
الغفران امرأة نهاد ابراهيم قناديل القصة و الرواية و المسرحية 14 07-20-2010 09:46 AM
مسحةُ الغفران رانية مرجية قناديل القصة و الرواية و المسرحية 6 10-25-2008 09:18 PM
الخطاب العجيب في رسالة الغفران محمد الحامدي النقد و الدراسات النقدية 0 08-03-2008 05:43 PM


Loading...


:: الإعلانات النصيه ::

روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

Security by AOLO
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010