آخر 10 مشاركات
خربشات على الماء (الكاتـب : - مشاركات : 598 - المشاهدات : 36471 - الوقت: 10:24 PM - التاريخ: 07-15-2019)           »          لا تنتظر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 119 - الوقت: 09:31 PM - التاريخ: 07-15-2019)           »          حُـجَـتُـهُ / م . ق . ج (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 255 - الوقت: 09:21 PM - التاريخ: 07-15-2019)           »          فاسـتَبْصِروا (الكاتـب : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 125 - الوقت: 09:21 PM - التاريخ: 07-15-2019)           »          هجاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 9 - المشاهدات : 163 - الوقت: 02:24 PM - التاريخ: 07-15-2019)           »          ما قلّ ودلّ (الكاتـب : - مشاركات : 8 - المشاهدات : 329 - الوقت: 12:04 AM - التاريخ: 07-15-2019)           »          هذيان الشتاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3789 - المشاهدات : 184800 - الوقت: 09:58 PM - التاريخ: 07-14-2019)           »          ** رسالة إلى أبي ** د / طارق عتريس أبو حطب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - المشاهدات : 152 - الوقت: 09:56 PM - التاريخ: 07-14-2019)           »          ...ويحدث احيانا فقط... (الكاتـب : - مشاركات : 13 - المشاهدات : 856 - الوقت: 09:38 PM - التاريخ: 07-14-2019)           »          حصـاد الريق (الكاتـب : - مشاركات : 39 - المشاهدات : 1640 - الوقت: 08:43 PM - التاريخ: 07-14-2019)




مقهى للنساء؛ ممنوع دخول الرجال

الفسحة


إضافة رد
قديم 09-01-2009, 07:47 AM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أديبة

الصورة الرمزية أمل ناصر
إحصائية العضو






أمل ناصر is on a distinguished road

أمل ناصر غير متواجد حالياً

 


المنتدى : الفسحة
افتراضي مقهى للنساء؛ ممنوع دخول الرجال

.
.



أتبخر كلمة تعلوا بحرك
رمحا يكسر موجك

يخشع يسمع

سطوك ما عاد يُغريني
أرفع نظرك الى عيني
لا تسقطها على جسدي
قد صمت الأمس... خجلا

وأدس أصابعي في الجرح
دعه ينزف
من وجعي يتطهر

من قال مستحيل
!
إنك تخرج من رحمي
!
وهو أطهر من ضلعك


لا تفتروا على الله
.
.
هو من خلق الأنثى






رد مع اقتباس
قديم 09-01-2009, 08:34 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أديبة ( صاحبة الحروف الأربعة )

الصورة الرمزية روميه فهد
إحصائية العضو







روميه فهد is on a distinguished road

روميه فهد غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أمل ناصر المنتدى : الفسحة
افتراضي رد: مقهى للنساء؛ ممنوع دخول الرجال


من تبنّى قليل عشق ...
أجهشت عيون الوقت "إطالة"

فقل سبحان الله
على عيونه الجاحظة

أمل..

ثمن القهوة علي...







التوقيع


------ .
رد مع اقتباس
قديم 09-01-2009, 09:08 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
كبار الشخصيات

الصورة الرمزية وطن النمراوي
إحصائية العضو







وطن النمراوي is on a distinguished road

وطن النمراوي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أمل ناصر المنتدى : الفسحة
افتراضي رد: مقهى للنساء؛ ممنوع دخول الرجال

مرحبا أستاذتيّ أمل ورومية
ورمضان كريم
سأعود طالما ثمن القهوة مدفوع
من قبل أستاذتي رومية
حتما سيكون مقهى نسائي جميل كزائراته
تحياتي






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2009, 04:38 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
أديبة

الصورة الرمزية أمل ناصر
إحصائية العضو






أمل ناصر is on a distinguished road

أمل ناصر غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أمل ناصر المنتدى : الفسحة
افتراضي رد: مقهى للنساء؛ ممنوع دخول الرجال



يا ربي ..

كتبت مقدمة تخوف....لأنتقم للنساء من الشريط أعلاه

وضيعت ساعتين من وقتي وأنا أبحث في المنتديات الي تسوى والي ما تسوى

شي لونه زهر وشيى ما له لون ولا طعم

علشان الاقي نكتة ...نكتة واحدة على الرجال ...

ما لقيت

شو القصة مو عارفة

!

لا يكون كلامهم علينا صحيح

يعني ..حتى بالنكت فيه تفريق وتسلط ذكوري


أأوف


!



حياتي رومية

قدمي القهوة سادة






رد مع اقتباس
قديم 09-02-2009, 04:40 PM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
أديب و شاعر

الصورة الرمزية علي جاسم
إحصائية العضو






علي جاسم is on a distinguished road

علي جاسم غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أمل ناصر المنتدى : الفسحة
افتراضي رد: مقهى للنساء؛ ممنوع دخول الرجال

السلام عليكم

دخلت إلى هنا وقلت اقدم لكن التهئنة على مقهى النساء

يعني فقط من باب تقديم التهنئة ليس إلا هههههههههه







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2009, 06:55 PM رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
أديبة ( صاحبة الحروف الأربعة )

الصورة الرمزية روميه فهد
إحصائية العضو







روميه فهد is on a distinguished road

روميه فهد غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أمل ناصر المنتدى : الفسحة
افتراضي رد: مقهى للنساء؛ ممنوع دخول الرجال



علي.. ما الومك ياخوي ... الفضوول يذبح !!!! ..
وطن لكِ الحب كله لا القهوة فقط.

أمل ... لما أتعبتي نفسك في البحث عن نكته!!


يكفيكِ النظر في الخارج لـ تري نكت بشرية متحركة ...
على سبيل المثال :

الرجل النكتة الأول :

هو رجل يلبس أثمن الملابس .. يركب سيارة فاخرة .. ساعة ماركة
يتعامل بالاتيكيت والذوق العالي .. يتحدث بالهاتف بصوت عالٍ عن
البورصة وأمواله المتطايرة هنا وهناك .... وعندما سبقني على
كاونتر محطة البنزين .. وجدته مركونا على جنب ... سألت الموظف
عن السبب .. قال: لا يملك ثمن البنزين !!!

كما يقول المثل ( جوعان ياكل علك ، عريان لابس نعال ) !!

الرجل النكتة الثاني :

(صايع) في مركز التسوق والمجمعات التجارية ... حاول وضع
ورقة صغيرة في حقيبتي ... اتهمته بالسرقة وتبهدل على يدي
رجال الأمن .
وعندما ذهبت إلى زيار ة وحده من البنات من تشتكي قسوة أخيها
عليها ومنعه الدائم لهامن الخروج وفرض سيطرة ذكورية مقيته ..
بعد قرع الجرس..فتح الباب أخيها ... النكته أنّه ذاته الشاب الذي (أكل البهدله)
في المجمع .!!! ........... من يومها بيني بين البنت سور الصين العظيم .

شيخهم عاد .. الرجل النكته الأكبر:

قال الله .. قال رسوله... قال الله وقال رسوله .. وهو والإيعاذ
بالله لم يترك فاحشة إلا وأتى بها .........!

و عِدِّي وخربطي بهالنماذج ....







التوقيع


------ .
رد مع اقتباس
قديم 09-02-2009, 07:58 PM رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
كبار الشخصيات

الصورة الرمزية كمال أبوسلمى
إحصائية العضو







كمال أبوسلمى is on a distinguished road

كمال أبوسلمى غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أمل ناصر المنتدى : الفسحة
افتراضي رد: مقهى للنساء؛ ممنوع دخول الرجال

لا تفتروا على الله
.
.
هو من خلق الأنثى

،،،،،،،،،،،،

سبحان الذي خلق الأنثى وصور ,,
الرجال مساكين ياما وراهم نكت ,,

حرام عليكم يامعشر التاء إرحموا معشر الواو ,,فهم في كل الأحوال متعبون ,,


عذرا لهذا الولوج معشر النسوة ,تطفلت على مقهاكم شدني الفضول ,والفضول كما قالت رومية يذبح يذبح ههههههههههههه


بالبركة عليكم ,,







التوقيع



إذا ما خلوتَ الدهر يومًا فلا تقل** خلوتُ ، ولكن قل عليّ رقيبٌ
و لا تحسبنَّ اللهَ يغفلُ ســــاعًة **و لا أنَّ ما تُخفي عليه يغيبُ

رد مع اقتباس
قديم 09-02-2009, 08:16 PM رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
كبار الشخصيات

الصورة الرمزية وطن النمراوي
إحصائية العضو







وطن النمراوي is on a distinguished road

وطن النمراوي غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أمل ناصر المنتدى : الفسحة
افتراضي رد: مقهى للنساء؛ ممنوع دخول الرجال

مساء الخير للجميع
أمل، وأنا في طريقي إلى المقهى وجدت مقهيين للرجال بإسم عمر هزاع
وقد حصل على موافقات الحكومة بالتملك,,, فطالبي أولا وكمرحلة متقدمة في مشروعك هذا بالتثبيت،،، وهذه أول خطوة لإجبارهم على المساواة بين النون والواو ومحاربة التمييز .
ويبدو أن الملاحظة في اليافطة( ممنوع دخول الرجال ) غير واضحة... فدخلوا بين مرحب ومعترض
رومية، كلك كرم ، شكرا جزيلا
أخي علي ، مرحبا بالمهنئين بس وين الهدية ؟
أستاذ كمال... الاختلاف بوجهات النظر والمشروبات التي تقدم هنا أو عندكم أيضا لا تفسد للود قضية
أمل ، أتريدينه موضوعا عن الرجال؟!
ولا يهمك، ولا تتعبي... أنت بس أشيري بما تريدين وستجدين ما يريح لك قلبك وهذه عينة بسيطة :

س- كيف يمارس الرجل الرياضة على شاطيء البحر؟

ج- يشفط كرشه كلما مرت أمامه فتاة جميلة!

(2)

س- ما وجه الشبه بين الرجال والطقس؟

ج- لا يمكن تغيير أي منهما للأفضل!






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2009, 09:29 PM رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
أديبة ( صاحبة الحروف الأربعة )

الصورة الرمزية روميه فهد
إحصائية العضو







روميه فهد is on a distinguished road

روميه فهد غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أمل ناصر المنتدى : الفسحة
افتراضي رد: مقهى للنساء؛ ممنوع دخول الرجال


لو سألتني يا وطن ... لقلتُ لا يهمني المساواة بيننا وبين الآخر
المهم في النهاية أين نصل.. والتثبيت لا يسمن ولا يغني
من جوع ..

أضحك الله سنك وقلبك ...

أمّا يشفط كرشه هذي ... ع الجرح ...


أسلّم على الضيوف .. وأرد لكم .

روميه







التوقيع


------ .
رد مع اقتباس
قديم 09-03-2009, 10:14 PM رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
أديبة ( صاحبة الحروف الأربعة )

الصورة الرمزية روميه فهد
إحصائية العضو







روميه فهد is on a distinguished road

روميه فهد غير متواجد حالياً

 


كاتب الموضوع : أمل ناصر المنتدى : الفسحة
افتراضي رد: مقهى للنساء؛ ممنوع دخول الرجال



رجل آخــر ,

لم تخنه يوماُ .. أغدقتً عليه حياتها .. أنجبت الولد والبنت..
تنازلتً عن أشياء كثيرة لأجله.. إلا أنه يطبق عليه
" ما يترس عينه إلا التراب" ...... ببساطة تزوج خادمتها..!



سألتُ جدتي رحمها الله : ما الذي طلبه جدّي
منك ولم تعطه إياه؟؟
أجابت: لم أعطه فرصة ليطلب.. يكفيه عمري .








التوقيع


------ .
رد مع اقتباس
إضافة رد

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
الأعضاء الذين قرأو الموضوع :- 79
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هلوسات مجانين .. ( ممنوع دخول العقلاء ) !! ديزيريه سمعان نبض القناديل 36 10-19-2015 10:24 AM
مقهى رجالي ؛ ممنوع دخول الحريم !! د. عمر هزاع الفسحة 116 03-06-2015 03:30 PM
مقهى سوق البلاط مقهى سوق البلاط -الاهداء اليه حكي محبة و فيض اعتمال دون خوض في فحوى فرج عمر الأزرق قناديل القصة و الرواية و المسرحية 4 04-01-2014 09:59 PM
للحريم فقط ,,ممنوع دخول الرجال..!! كمال أبوسلمى الفسحة 6 11-24-2011 12:32 PM
هو ممنوع العربي حاج صحراوي قناديل الشعر العمودي و التفعيلي 9 03-30-2011 07:22 AM


Loading...


:: الإعلانات النصيه ::

روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه
روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه روابط نصيه


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

Security by AOLO
vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010